ارفع من شأن مشروعك

باستخدام حلول مبتكرة في عالم التكنولوجيا المالية للحصول على تسهيلات بدون ضمانات، شركة بيهايف توفر لكم احتياجاتكم

شركاء إقليميون

قد قمنا بتوفير تمويل بأكثر من 100 مليون ريال عماني، ساعدنا بها أكثر من 1000 مشروع في المنطقة.

المشروعات

منصة الإقراض من نظير إلى نظير الخاصة بنا تربط منشأتك مباشرة بمستثمرين لتمويل طلب التمويل الذي تقدمه في أيام.

المستثمرون (قريبا)

تعرض منصتنا لمستثمرينا فرصة ربح عائدات جذابة بالاستثمار بصورة مباشرة في مشروعات ذات استحقاق ائتماني عبر منصة إقراض من نظير إلى نظير.

أصبحت منصة بيهايف أول منصة قانونية للإقراض من نظير إلى نظير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2017

"أوصي المنشآت الأخرى بمنصة بيهايف تحديدا، فهي سريعة وسهلة وقد حققت فرقا كبيرا لخطط النمو الخاصة بي"
ستيفي لوماس
مؤسس مصنع صابون الإبل - الإمارات العربية المتحدة
يعمل فريق الائتمان المتمرس لدى بيهايف بصرامة على تقييم كل طلب، ولا يضع قائمة إلا بالمنشآت التجارية ذات الاستحقاق الائتماني على المنصة. وعلى الرغم من أننا لا نضع قائمة إلا بالمنشآت ذات الاستحقاق الائتماني، إلا أنه يجوز لنا أيضا أن نضع قائمة بمنشآت تجارية في مراحلها الأولى، وقد يشمل الإقراض لهذه المنشآت التجارية مخاطر أعلى. أنت تقرض لمنشآت صغيرة ومتوسطة وتحتاج إلى أن تدرك خطر المخالفة التي قد ينتج عنها خسارة جميع استثمارك أو جزء منه. وقد تتعرض أيضا لتأخيرات في الدفع لك مرة أخرى وقد لا يمكنك بيع قرضك في السوق الثانوي في حالة رغبتك في فعل ذلك. وبصفتك مقرض، يجب عليك أن تحدد معايير الخطورة الخاصة بك وأن تقوم بتنويع الاستثمارات للحد من الخطورة.
ولا يمثل تصنيف فئة الخطورة الذي نقدمه على طلب التمويل الآجل إلا توجيها وسوف تحتاج إلى تقييم الاستحقاق الائتماني للمنشأة التجارية.
اقرأ المزيد هنا. وسوف يكون عقد التمويل مبرم بصورة مباشرة بينك وبين المنشأة التجارية. ولا تمثل بيهايف طرفا في العقد، وتقوم أنت بتقديم عطائات وتمويل على منصة بيهايف بصورة كاملة مع تحملك لجميع المخاطر. وسوف يكون أي عطاء تقدمه نهائيا وملزما ما لم يتم الوفاء بشروط محددة حسبما هو منصوص عليه في الفقرة 6-3-6 في بنود وشروط المستثمرين. وفي حالة الشك، يجب أن تسعى في الحصول على استشارة مالية مستقلة قبل تقديم أي عطاء. وفي الحالة غير المحتملة التي لا تكون فيها مؤسسة بيهايف قائمة، قد يخسر المقرضون جميع أموالهم أو جزء منها، وتتحمل التكاليف أو تتعرض لتأخيرات في دفع مقابل استثمارك.
.